X أغلق

X أغلق
الرئيسية » البيت والاسرة » جددي منزلك بهذه الحيل البسيطة
جددي منزلك بهذه الحيل البسيطة
20/09/2015 - 12:59
منزلك يعكس شخصيتك وتحتاجين أحيانا إلى إجراء تغيرات على شكل المنزل ومقتنياتك إلا إن عدم توفر المال والوقت تحول دون إتمام هذه المهمة ولكن هناك بعض الحيل البسيطة التي تمكنك من إجراء تغيرات مطلوبة دون مجهود كبير أو ميزانية ضخمة لكنها تمنح فارقا كبيرا يمكنك أن تستعيني بها ، لذا جددي منزلك بهذه الحيل البسيطة:
 
الطلاء
 
من الأفكار الأولى التي تحدث فرقا في منزلك عند تجديده، تغيير لون الطلاء لأنه يعتبر أكثر شيء يجذب الأنظار، و يمكنك استخدام الألوان الفاتحة أو بعض الخطوط الطويلة لإضافة نوع من الحركة على غرف المنزل.
 
إعادة الترتيب
 
قومي بإعادة ترتيب أثاث منزلك ووضعه في أماكن مختلفة و ستشعرين بالفرق، و لكن إذا أردت أن تشعري بالفرق أكثر عليك اللجوء إلى إعادة كساء الأثاث بأقمشة جديدة اللون مثل الصوف أو الجلد على مساند المقاعد، أو يمكنك الحصول على قطعة أو اثنتين من الإكسسوارات المصنوعة يدويا كالمصابيح المعلقة بالنسبة لديكور السقف أو السلاسل المنسوجة أو إطارات الصور.
 
نباتات طبيعية
 
للحصول على ديكور منزل أنيق استخدمي أشياء طبيعية كوضع شجرة في ركن الغرفة، أو وضع مجموعة من النباتات الطبيعية كبيرة الحجم في أرجاء المنزل و على الطاولات، و يعتبر هذا التغيير بسيط لكن يمنح منظرا جميلا للمنزل.
 
الصور
 
لتجديد ديكور منزلك يمكنك وضع صور الحائط التي تساعد في تغيير ديكور المنزل و تمنحه مظهرا جديدا، لذلك احرصي على أن تختاري براويز واطارات لائقة لديكور منزلك، و قومي بتنسيق أحجامها مع حجم الجدران و الأثاث، و بهذا ستلاحظين على أنك حصلت على ديكور منزل جديد.
 
الستائر
 
بالنسبة للستائر لا تحتاجي إلى تغييرها بالكامل، يمكنك فقط الاكتفاء بإضافة بعض الإكسسوارات لها أو إضافة طبقة من الشيفون لصنع تمويجات.
 
الاكسسورات
 
من أسهل الطرق لتجديد المنزل هو إضافة قطع الإكسسوارات كالفازات أو العلب المزخرفة فوق طاولات و الرفوف، فقط قومي بتنسيقها مع أفرشة المنزل لتصنع لك ديكور عصري رائع في المنزل.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم