X أغلق
X أغلق
الرئيسية » عالميات » إعتقال والدة الأسير المقدسي شداد الأعور
إعتقال والدة الأسير المقدسي شداد الأعور
18/06/2013 - 16:41

فوجئ أهالي أسرى القدس صباح اليوم بالشرطة الاسرائيلية تعتقل والدة الأسير شداد الأعور خلال زيارتها لإبنها في سجن هشارون بحجة وجود هاتف نقال في جلبابها .

رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب قال :" لقد فوجئنا بإعتقال الشرطة الاسرائيلية لوالدة الأسير شداد الأعور خلال الزيارة ، ثم إحتجزتها إدارة السجن لمدة ساعتين ونصف في غرفة الانتظار ، بعد نسيانها لهاتفها النقال في جيب جلبابها ."

وأوضح أمجد أنه خلال قيام حراس السجن بالتفتيش الأول لأهالي أسرى القدس قبل الزيارة ، وجدوا هاتف نقال مع والدة الأسير شداد دون قصد، حيث أكدت لإدارة السجن أنها نسيته معها، إلا أنهم رفضوا الاستماع لها وأصروا على احتجازها.

وأضاف " وبعد احتجازها لأكثر من ساعتين حضرت سيارة شرطة واقتادتها لوحدها الى مركز شرطة في "كفار سابا"، ولم يسمح لزوجها أو طفلتها الرضيعة البالغة من العمر 5 شهور بمرافقتها."

وأشار أمجد أن إدارة السجن عندما وجدت الهاتف النقال مع والدة الأسير شداد حرمتها من زيارة ابنها لمدة شهرين، كما منعت والده من زيارته اليوم، علما أنها الزيارة الأولى لهما لابنهما المعتقل البالغ من العمر 16 عاما منذ تاريخ 5-5-2013.

ونوه أن والدة الأسير ما زالت حتى الآن محتجزة في مركز شرطة " كفار سابا " .

يذكر ان المحكمة المركزية مددت أمس توقيف الفتى الأعور لحين إنتهاء الإجراءات القانونية ضده، ورفضت النيابة الافراج عنه بكفالة مالية وحبس منزلي

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم