X أغلق
X أغلق
الرئيسية » عالميات » ترامب يفض اجتماع بعد علمه بتمرير تشريع يدين قراره بسحب القوات من سوريا
ترامب يفض اجتماع بعد علمه بتمرير تشريع يدين قراره بسحب القوات من سوريا
17/10/2019 - 23:19
قالت رئيسة مجلس النواب الأميركي، نانسي بيلوسي، إن الرئيس دونالد ترامب غضب وفض اجتماع قادة الحزبين الديمقراطي والجمهوري معه بشأن سوريا فور علمه بتمرير تشريع يدين قراره سحب القوات هناك.
 
وقالت بيلوسي إن ترمب أُسْقِط في يده عندما ضغط عليه الديمقراطيون بشأن خطته لقتال تنظيم الدولة، وأضافت أنها ستصلي من أجل صحة ترامب عقب انفجاره غاضبا في اجتماع البيت الأبيض.
واتهمت رئيسة مجلس النواب الرئيس ترامب بفعل ما يسهل النفوذ الروسي في الشرق الأوسط، وأضافت أن ترامب قال إنه وعد بإعادة الجنود إلى الوطن، متسائلة "هل الوطن هو السعودية؟".
وقالت بيلوسي إنه لطالما أرادت روسيا موطئ قدم في الشرق الأوسط وقد سمح لها الرئيس ترامب بذلك، وجعل المساعدات العسكرية الأميركية لأوكرانيا محل شك وتساؤل وهذا يخدم فلاديمير بوتين.
في المقابل، رد ترامب عبر حسابه على تويتر على ما قالته رئيسة مجلس النواب بأنه غضب وفض اجتماع قادة الحزبين الديمقراطي والجمهوري معه بشأن سوريا في البيت الأبيض.
وقال ترامب إن نانسي بيلوسي هي التي غضبت وخرجت عن طورها تماما، وأرفق بتغريدته صورة سبقته بيلوسي في نشرها عبر حسابها في تويتر تظهر مواجهة محتدمة بينهما أثناء الاجتماع.
وفي تغريدة أخرى اتهم ترمب الديمقراطيين بأنهم هم من غادروا القاعة في حالة من الغيظ، وأرفق أيضا بتغريدته صورة تظهر مقاعد الديمقراطيين شاغرة
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم