X أغلق

X أغلق
الرئيسية » هنا كفر قاسم والمنطقه » كفرقاسم : الانتهاء من المرحلة الاولى من تعبيد شارع المرحوم الشيخ عبدالله والرئيس عادل بدير" كان علينا ان ننهي هذا المقطع لضرورة وحاجة الناس وسنستمر
كفرقاسم : الانتهاء من المرحلة الاولى من تعبيد شارع المرحوم الشيخ عبدالله والرئيس عادل بدير" كان علينا ان ننهي هذا المقطع لضرورة وحاجة الناس وسنستمر
04/05/2019 - 02:13

اليوم طواقم العمل من تعبيد المرحلة الاولى من الشارع الرئيسي والذي اطلق عليه اسم المرحوم الشيخ عبدالله نمر درويش . هذا الشارع والذي يربط بين مدخل كفرقاسم وبين مدخل كفربرا والذي ستصل ميزانيته النهائية ما يقارب ال 20 مليون شيقل .

اليوم اتمت طواقم العمل من تعبيد الطبقة الثانية للمقطع الاول من الشارع والذي يبدا من الدوار الثالث الجديد الى بيت الاستاذ امين سليم فريج شمالا .. هذا وقد تم وضع اعمدة الانارة ورصف البلاط على حواش الطريق ليكون هذا الجزء جاهز امام حركة السير .

هذا واكد لنا رئيس بلدية كفرقاسم وخلال اتصال معه حيث يتواجد في الديار الحجازية ان هذه المرحلة الاولى التي تم الانتهاء منها وسنباشر بفتح الشارع الان الى منطقة مفترق باطون مفلح حيث سيتم تجهيز الشارع في البنية التحتية , الامر الذي قد يعيق تقدمنا هو ملف الخرائط حيث نحن بحاجة لميزانية من وزارة المواصلات وقد تم تقديم كل المستندات والخرائط بهذا الشان , نامل ومع بداية العام القادم ان يكون هذا الشارع حتى كفربرا قد تم تجهيزه وتعبيده , هذا الشارع والذي اطلق عليه اسم فضيلة العلامة المرحوم الشيخ عبدالله سيكون بمثابة الشارع والشريان الرئيسي لمدخل كفرقاسم من المنطقة الشمالية وهو من سيربط المناطق الصناعية ببعضها . سنستمر في العمل وفق الرؤية التي وضعناها لانفسنا منذ ان تسلمنا زمام الامور . 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم