X أغلق

X أغلق
الرئيسية » عالميات » أردوغان يتوعد تنظيم الدولة وحزب العمال الكردستاني في سوريا
أردوغان يتوعد تنظيم الدولة وحزب العمال الكردستاني في سوريا
03/01/2019 - 11:59
أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده ستواصل جهودها للقضاء على تنظيم الدولة الإسلامية وحزب العمال الكردستاني، وذلك تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى جنوب البلاد عند الحدود مع سوريا.
وفي كلمة ألقاها أثناء إعلان مرشحي حزب العدالة والتنمية للانتخابات المحلية في أنقرة الثلاثاء، قال أردوغان إن بلاده ستواصل جهودها للقضاء على تنظيم الدولة وحزب العمال الكردستاني وجماعة المعارض المقيم في الولايات المتحدة فتح الله غولن وكل التنظيمات المدعومة من طرف "القوى الظلامية".
في هذه الأثناء، وصلت تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى ولاية شانلي أورفا جنوبي البلاد، تضمنت مدفعيات ودبابات محملة على الشاحنات
وفي وقت سابق وصلت الولاية تعزيزات شملت مدفعيات ودبابات وناقلات جند، وشاحنات محملة بالأسلحة والذخائر، وذلك لدعم الوحدات العسكرية المتواجدة على الحدود مع سوريا.
وزار وزير الدفاع التركي خلوصي أكار قيادة القوات الخاصة المشتركة على الحدود السورية، وقال إنه نتيجة للمكالمة الهاتفية بين أردوغان ونظيره الأميركي دونالد ترامب، فإن الجيش التركي سينجز مهمة محاربة تنظيم الدولة، مؤكدا أنه سيلتزم بذلك بشكل فاعل خلال الأيام المقبلة.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم