X أغلق

X أغلق
الرئيسية » محليات » الطيبي والسعدي ويونس في زيارة لثانوية جلجولية بعد حادثة إطلاق الرصاص
الطيبي والسعدي ويونس في زيارة لثانوية جلجولية بعد حادثة إطلاق الرصاص
08/02/2018 - 22:44
يان صادر عن الحركة العربية للتغيير، جاء فيه:"في اعقاب حادثة اطلاق النار في مدرسة جلجولية الثانوية واصابة أحد الطلاب، زار صباح اليوم الخميس كل من النائب د. أحمد الطيبي وأسامة السعدي ووائل يونس (العربية للتغيير - القائمة المشتركة)، المدرسة الثانوية بمرافقة أحمد عبد الرؤوف جبارين، رئيس لجنة أولياء الامور القُطرية، والاستاذ طارق ابو حجلة المفتش اللوائي ودكتور حسن ابو حجلة وعزات يونس. حيث التقوا بمديرة المدرسة المربية درهقان ريان وقبلها قمنا بزيارة المجلس المحلي ورئيسه السيد فايق عودة".
وتابع البيان:"وقال الطيبي والسعدي ويونس:"من المفارقة الغريبة أنه في حوادث العنف الكل يعرف من المصاب والكل يعرف من اطلق النار الا الشرطة. والكل يعرف من أين يأتي السلاح وما هي تسعيرته!. ولكن بيننا هناك من يتخذ العنف وسيلة وهؤلاء يرهبون بلدهم ويخونون هذا المجتمع". واضافوا:"ما حصل يوم أمس داخل المدرسة الثانوية في جلجولية يشكل سابقة خطيرة تستوجب وقفة جادة من قبل كافة الأطراف وعدم تمرير هذا الحادث مر الكرام حتى لا تتكرر مثل هذه الحالات..العنف هو سرطان ينهش في جسد مجتمعنا، هذه الآفة الخطيرة، اذا ما استمرت في فلتانها، ستؤدي الى تفكيك مجتمعنا وتمزيقه". 
وأشاروا إلى أنّه :"بالأمس صادقت الكنيست على اقامة لجنة مشتركة في الكنيست بعنوان "تشغيل العرب والمساواة الإجتماعية"، وستعقد هذه اللجنة جلستها الأولى تحديدا في موضوع العنف والسلاح غير المرخص، نظرا لأهمية هذه الآفة وسعيا لطرح الحلول العملية"، بحسب البيان. 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم