X أغلق

X أغلق
الرئيسية » رياضة » ميزان الأرقام يشير لحقائق مثيرة قبل الكلاسيكو
ميزان الأرقام يشير لحقائق مثيرة قبل الكلاسيكو
20/12/2017 - 13:00

يستضيف ريال مدريد غريمه برشلونة، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة 17 من الدوري الإسباني، في مباراة يرى الكثيرون أنها قد تحدد هوية الفائز بلقب الليجا الموسم الجاري.



وفي هذا الصدد ،نشرت صحيفة ماركا، إحصائية للمقارنة بين الفريقين، توضح أن ريال مدريد حقق 44 انتصارًا بجميع المسابقات في 2017 مقابل 43 لغريمه الكتالوني، علمًا بأن الفريق الملكي لعب 62 مباراة مقابل 59 للبارسا.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الفريق الكتالوني حقق 31 فوزًا بالدوري هذا العام مقابل 27 لريال مدريد، رغم أن الأخير توج باللقب الموسم الماضي بعد غياب دام 5 أعوام.


كما لفتت إلى تعادل برشلونة 9 مرات وخسارته 7 مباريات، مقابل 10 تعادلات و8 هزائم للميرينجي.


ويتفوق برشلونة في المعدل التهديفي، حيث سجل لاعبوه 157 هدفًا بفارق هدف وحيد عن العملاق المدريدي، كما يتفوق أيضًا في الصمود الدفاعي، حيث استقبلت شباك البارسا 50 هدفًا مقابل 65 هدفًا في شباك فريق المدرب زين الدين زيدان.


ويتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الليجا برصيد 42 نقطة، بينما يحل ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة بعد مرور 16 جولة، ولديه مباراة مؤجلة أمام ليجانيس، لمشاركته في كأس العالم للأندية بالإمارات، والتي توج بلقبها مطلع الأسبوع الجاري بالفوز على جريميو البرازيلي 0/1.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم