X أغلق

X أغلق
الرئيسية » فن وموضى » لمن قالت أحلام “انقلع وهذا آخر رد مني”؟
لمن قالت أحلام “انقلع وهذا آخر رد مني”؟
25/11/2017 - 12:33
التزمت الفنانة الإماراتية الصمت ولم ترد على كل الإنتقادات التي طالتها في الفترة الأخيرة إلا أن تغريدة طالتها من محمد المزروعي كسرت صمتها وكتب محمد: "يا العايبة الحين تميم المجد ولا تميم النبي هذا تميم الرقلة انتي حرام تكونين فنانه لو بعدك تغنين في ملهى الكاف دروا في لندن ب ٢٠٠ جنية كان احسن لج"
 
وردت احلام بالقول: "روح حسبي الله ونعم الوكيل فيك جعلك تشوفها في اغلا ما عندك يارب الظلم ظلمات وربي سبحانه بياخذ حقي منك ان شاء الله مثل ما أخذه من غيرك. ترى تربينا ونحن نغني لشيوخنا وشيوخ الخليج وإذا بعد الازمه حبيتوا تطعنون فيني بالظلم وتبون كبش فدا عيشوا حياتكم كل ظالم وله يوم".
 
وأضافت: "وتراني بنت زايد بن سلطان ومافي شي بيتغير وشيوخنا ربي يحفظهم مايظلمون حد ابدا ولا ظلموني في يوم ولا بيظلموني وانا بنتهم وولائي الاول والاخير لبلدي الإمارات وانت ان شاء الله بشوف فيك يوم وكل فبركاتكم علي مكشوفة وجعل كلامك عني تشوفه عاجلاً غير آجل يا ارحم الراحمين".
وأكملت: "وأخيرا يالله انقلع وهذا اخر رد مني عليك وعلى غيرك راح امشي بطريقي وافرح اني منحتك شرف الرد لاني حرمه بس عن الف رجال من شاكلتك حسبي الله ونعم الوكيل فيك انتهى حديثك مع والقضيه اليوم برفعها عند رب السماء يا خذ حقي منك واوعدك وقتها بتغريده ملكيه".
وختمت بـ:"أنا إماراتية ولي الفخر وأفدي بلادي وشيوخها وأهلها بروحي ، وزوجي وأولادي من قطر ولها فضل علي ، والسعودية تاج راسي والخليج كله صاحب فضل علي .. فلا تحملوني ما لا أطيق واتقو الله فيني وفي أنفسكم".
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم