X أغلق

X أغلق
الرئيسية » هنا زيمر » مدرسة النّهضة الإعداديّة – زيمر تستقبل أولياء الأمور بحفاوة
مدرسة النّهضة الإعداديّة – زيمر تستقبل أولياء الأمور بحفاوة
19/11/2017 - 23:21

يا بنيّ …

غذوتك مولــودا وعلتك يافعا تعـل بما ادني إليــك وتنهــــل

إذا ليلة نابتك بالشكوى لم أبت لشكواك إلا ساهــرا أتملمـل

 

شرّعت مدرسة النّهضة الإعداديّة – زيمر أبوابها يوم السّبت لتستقبل الأهل الكرام بحفاوة في يوم أولياء الأمور الاوّل . التقى فيه الأهل الأفاضل مع مربّي الصّفوف , تسلّموا فيها التّقارير نصف الفصليّة حول الوضع التّحصيلي السّلوكي لأبنائهم , واستمعوا من خلال اللّقاء شرحا وافيا مفصّلا يعكس فيه الوضع التّحصيلي والتّعليمي الرّاهن لأبنائهم  .

هذا وقد أثنى مدير المدرسة الأستاذ المربّي نجـــوان غــــرّه على عمل طاقم الهيئة التّدريسية في المدرسة الّذين تكاتفوا من أجل إنجاح هذا اليوم المميّز, وقد ظهر جليّا وبامتياز من خلال الشّرح المستفيض والمعمّق الّذي قدموه لأولياء الأمور .

كما واستمع مدير المدرسة لسيل من الشّكر والمديح من قبل الأهالي ورضاهم عن المدرسة وأدائها , هذا وقد سجّلت بعض الملاحظات البنّاءة الّتي ستأخذ بالحسبان للرّقي بالمدرسة الى الأمام إن شاء الله .

وفي الختام …

أهلنا البررة الكرام : لكم منّا الشّكر الجزيل الّـذي يفوق عدد الحروف والكلمات واعتزاز وتقدير قد تعجز على ترجمته العبارات , اتقدّم شاكرا و ممتنا لجميع الاهالي  الذين أناروا مدرستنا الإعداديّة بحضورهم , وأثلجوا صدورنا بتشريفهم . نحمده تعالى على ان أرانا النّجوم في السّماء زينة وارانا ايّاكم في سماء مدرستنا زينة ونورا.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم