X أغلق

X أغلق
الرئيسية » هنا ام الفحم ووادي عاره » مديرة مدرسة ابتدائية في ام الفحم تستدعى لجلسة استماع بسبب أغنية ’’دمي فلسطيني’’
مديرة مدرسة ابتدائية في ام الفحم تستدعى لجلسة استماع بسبب أغنية ’’دمي فلسطيني’’
06/10/2017 - 12:28
أعلنت مصادر مطلعة مصدرها من وزارة التربية والتعليم عن قيام الوزارة باستدعاء مديرة إحدى المدارس الابتدائية في ام الفحم إلى جلسة استماع في أعقاب تشغيل المدرسة أغنية محمد عساف "دمي فلسطيني" في احتفال بداية السنة الدراسية حيث حوت الأغنية كلمات مثل " ارض القدس نادتنا، دمي فلسطيني" والتي أثارت غضب الوزارة حسبما أشارت المصادر .
وكان قد تم توثيق فيديو أثناء احتفال المدرسة بالسنة الدراسية، يظهر من خلاله تشغيل أغنية "دمي فلسطيني" بينما يجلس الطلاب مصفقين، ومع انتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وصل إلى أيدي زمرة من مجموعة "ام ترتسو" المتطرفة والتي بذلت جهدا لإيصال الفيديو إلى أيدي وزير التربية والتعليم وتقديم شكوى ضد المديرة، حيث من المفترض أن يقر الوزير قريبا ما إن يتم اتخاذ أي خطوات ضد المديرة.
هذا وأشارت المصادر إلى أن وزير التربية قام بمهاتفة مديرة المدرسة والتي كانت قد قدمت اعتذارها للوزير، مؤكدة أنها لم تعلم عن تشغيل الأغنية في المدرسة، مشيرة إلى أن أمرا كهذا لن يتكرر في المستقبل .
إلى ذلك عبرت زمرة " ام ترتسو" عن فرحها لقرار الوزارة باستدعاء المديرة مناشدين وزير التعليم بعدم التساهل مع المديرة متمنيين ان يكون هذا القرار مهذبا لباقي المدارس وأصحاب السلطات والقياديين في الوسط العربي .
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم