X أغلق

X أغلق
الرئيسية » رياضة » ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو
ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو
27/07/2017 - 17:01

اجتمع خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمدير العام لميلان ماركو فاسوني والمدير الرياضي ماسيمو مارابيليي، للاستفسار عن موقف حامل جائزة أفضل لاعب في العالم، من ناديه الحالي ريال مدريد.

وقالت شبكة "سكاي إيطاليا" إن "استعلام ميلان عن الملاعب قد يكون بدافع الفضول فقط، لأن الروسونيري لن يتحمل دفع ما بين 400 إلى 450، مليون يورو للتعاقد مع صاروخ ماديرا، خاصة بعد الصفقات الكثيرة التي أبرمها الفريق في سوق الانتقالات الجارية".
وكانت الصحافة البرتغالية أشارت في وقت سابق إلى رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بعد اتهامه بالتهرب الضريبي، كما ذكرت تقارير إسبانية أن مانشستر يونايتد قدّم عرضًا بقيمة 200 مليون يورو لاستعادة صاروخ ماديرا.
كما ترددت أنباء عن رغبة باريس سان جيرمان في إغراء رونالدو براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو ليكون الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا خليفة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل في صيف 2016 لمسرح الأحلام.
وكانت نيابة مدريد، اتهمت كريستيانو، بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل "متعمَّد"، مشيرة إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.
وسيُدلي هداف دوري أبطال أوروبا بشهادته في اتهامه بالتهرب الضريبي في 31 يوليو / تموز المقبل، وعليه تسوية أموره مع الضرائب قبل هذا التاريخ ليتجنب تحويل القضية إلى المحكمة.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم