X أغلق

X أغلق
الرئيسية » رياضة » بيبي يؤيد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد
بيبي يؤيد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد
19/06/2017 - 13:05

يدعم الدولي البرتغالي، بيبي، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد، الشهر الجاري، قرار مواطنه كريستيانو رونالدو، نجم النادي الملكي، بالرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" بعد اتهامه بالتهرب الضريبي في إسبانيا، وفقًا لتقارير صحفية.

 



وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ بيبي، الذي يتواجد مع رونالدو حاليًا في روسيا، للمشاركة في كأس القارات، يؤيد رحيل زميله عن الريال، حيث يرى أن النادي لم يدّعم اللاعب في أزمته الأخيرة مع مصلحة الضرائب بالشكل المناسب.


وأشارت الصحيفة إلى أنّ بيبي نصح رونالدو بالرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى يلعبا سويًا مجددًا، بعدما لعبا معًا في سبورتنج لشبونة، والنادي الملكي، بالإضافة إلى منتخب البرتغال.


كما لفتت "آس" إلى أنّ علاقة بيبي بلاعبي وإدارة ريال مدريد في آخر موسم لم تكن على ما يرام، حيث تسببوا له في مشاكل، من وجهة نظره، ولذلك يعتقد اللاعب أنّ الإدارة تفعل الأمر ذاته مع "الدون".


وترددت أنباء مؤخرًا عن قرب انضمام بيبي لصفوف باريس سان جيرمان بالمجان، وبعقد يمتد لموسمين.


وينتظر مجلس إدارة النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، انتهاء بطولة كأس القارات، المُقامة في روسيا، والتي ستُلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو/تموز المقبل، للحديث مع رونالدو وإقناعه بتغيير رأيه، وهو ما حاول فعله زين الدين زيدان، مدرب الفريق، وسيرجيو راموس، قائد الريال.


وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو، بشكل "متعمَّد"، مشيرةً إلى أنه استغل شركة تأسست في عام 2010، كي يُخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا نظير حقوق تسويق صورته.


وقال الادعاء إن رونالدو تهرب من سلطات الضرائب بمبلغ 1.4 مليون يورو في 2011، و1.7 مليون يورو في 2012، و3.2 مليون يورو في 2013، و8.5 مليون يورو في 2014.


وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي، وبالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها، فإنه قد يواجه عقوبة سجن تصل إلى 7 سنوات.


يذكر أن كريستيانو انضم إلى ريال مدريد في 2009، بصفقة بلغت قيمتها 94 مليون يورو، قادمًا من مانشستر يونايتد، كما أنّه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021، بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم