X أغلق
X أغلق
الرئيسية » رياضة » صحيفة: فينيسوس جونيور رفض برشلونة بسبب نيمار
صحيفة: فينيسوس جونيور رفض برشلونة بسبب نيمار
28/05/2017 - 14:50

تعاقد ريال مدريد الإسباني، مع الشاب البرازيلي فينيسوس جونيور، مع إعارته لفريقه الاصلي فلامينجو، حتى يبلغ 18 عامًا، صيف 2018.

 




وكشفت صحيفة "جلوبو سبور" البرازيلية، عن تفاصيل المفاوضات، التي سبقت توقيع اللاعب لبطل إسبانيا، موضحة أن جونيور، رفض عرضًا من ليفربول الإنجليزي، سنة 2015 ، وقال لا لعرضي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في الأسابيع الماضية، بالإضافة إلى برشلونة، الذي قدم 35 مليون يورو لضم اللاعب، وكان مستعدا لمنحه راتبًا سنويًا يصل إلى سبعة ملايين يورو.


وقالت الصحيفة إن اللاعب فضل الاستجابة للعرض الذي تقدم به ريال مدريد، لأنه يدرك جيدًا أنه سيصعب عليه التوهج في برشلونة، وسحب البساط من تحت أقدام نيمار، مثله الأعلى، الذي يشغل نفس مركزه، ولا يزال في الخامسة والعشرين من عمره،  بينما في ريال مدريد، ومع وصول كريستيانو رونالدو إلى 32 عامًا، فستكون الطريق معبدة أمامه، ليكون النجم الأول للفريق في المستقبل.


ودفع حب اللاعب لفريقه الاصلي، إلى تمديده عقده مع فلامينجو، ليتمكن الاخير من الاستفادة من مبلغ يفوق 30 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده الأول مع فريقه، ما أجبر الفريق الملكي، على دفع 46 مليون يورو، للحصول على خدماته

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم