X أغلق

X أغلق
الرئيسية » باقة - جت » جت: العثور على جثة عز الدين سعيد الحاج علي محاميد مقتولاً داخل سيارة مشتعلة
جت: العثور على جثة عز الدين سعيد الحاج علي محاميد مقتولاً داخل سيارة مشتعلة
17/05/2017 - 01:11

عثر بساعة متأخرة من مساء اليوم الثلاثاء على جثة شاب مقتولا بعد تعرضه لاطلاق نار في بلدة جت المثلث، وذلك بعد ان تم اضرام  النيران في السيارة الخصوصية التي كان يركبها ولم تعرف اسباب الحادث ، حتى الان . وقد باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث . 

 

 

وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في وقت لاحق:" مساء الثلاثاء في جت المثلث ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار اتجاه سيارة هناك مسفرة عن مصرع مواطن وتوسع حريق داخلها - للفقيد الرحمة. هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث الواسعة والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد". 


عز الدين سعيد الحاج علي محاميد من سكان معاوية

 

وعلم مراسل الصنارة نت في موقع حق ان الشاب الذي عثر على جثته هو عز الدين سعيد الحاج علي محاميد البالغ من العمر (44 عاماً) من قرية معاوية

وجاء لاحقاً على لسان لوبا السمري، المتحدثة باسم الشرطة:" تبين ان المرحوم هو وعلى ما يبدو مواطن عربي في نحو اواسط سنوات الاربعينات من عمره من سكان احدى البلدات بالمنطقة هناك وبحيث لم يتم الانتهاء من تشخيص كافة تفاصيل وبينات هويته رسميا بعد.هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة تفاصيل وملابسات شبهات جريمة القتل".

 

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم