X أغلق

X أغلق
الرئيسية » شؤون فلسطنيه » حماس: كل يدٍ تمتد على حرائرنا ستُقطع عاجلًا أم آجلًا
حماس: كل يدٍ تمتد على حرائرنا ستُقطع عاجلًا أم آجلًا
13/05/2017 - 21:41
أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس حسام بدران، أن كل يدٍ تمتد بالأذى على النساء الفلسطينيات وحرائر الشعب الفلسطيني، سيقطعها أبناء المقاومة عاجلًا أم آجلًا، مشيرًا إلى أن المقاومة لا تنسى جرائم عدوها ولو مرّ عليها الزمن.
وبارك بدران في تصريح صحفي عملية الطعن البطولية التي نفذها الشهيد الأردني محمد عبدالله سليم الكساجي (57 عامًا)، ظهر اليوم عند باب السلسلة بمدينة القدس المحتلة، مشيدًا بأبطال الأردن الذين يجودون بأرواحهم من أجل المسجد الأقصى المبارك والشعب الفلسطيني المظلوم.
ونوّه بدران إلى أن الشرطي الصهيوني المصاب بعملية الطعن اليوم، هو أحد أبرز الجنود الصهاينة الذين عرفوا باعتدائهم الدائم على المرابطات والمرابطين داخل أسوار المسجد الأقصى المبارك.
وشدد القيادي في حماس على أن أبطال المقاومة لا ينسون كل من يسيء لمقدسات الشعب الفلسطيني، مشيدًا بالنخوة التي يبديها أبناء الشعب الأردني في الدفاع عن حرمة الأمة العربية والإسلامية، متذكرًا الشهيد سعيد العمرو الذي نفذ عملية طعن العام المنصرم قرب باب العامود.
استشهد مواطن أردني، ظهر اليوم السبت، برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب باب المغاربة في مدينة القدس المحتلة، بعد طعنه شرطيا إسرائيليا يعرف باعتداءاته المستمرة ضد المرابطات في المسجد الأقصى.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم