X أغلق

X أغلق
الرئيسية » رياضة » زيدان يكشف الفريق الذي يتمنى مواجهته في نهائي الأبطال
زيدان يكشف الفريق الذي يتمنى مواجهته في نهائي الأبطال
03/05/2017 - 14:13
ألمح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني إلى رغبته في تخطي يوفنتوس الإيطالي لعقبة موناكو الفرنسي والوصول إلى نهائي كارديف بعدما اقترب الفريق الملكي من تحقيق ذلك بالفوز على أتليتكو مدريد ذهاباً بثلاثية دون رد.

 



وقاد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد فريقه للفوز على الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بعد سجّل هاتريك في لقاء أمس الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".


وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياسيت": "نحن سعداء بما تحقق ولكن علينا أن نعرف أننا لم نصل إلى النهائي بعد ولايزال هناك لقاء آخر مع أتليتكو مدريد".


وأضاف زيدان: "كان من المهم أن نسجل وألا تتلقى شباكنا أهدافاً، ومن الرائع أيضاً أن يظهر رونالدو كعادته في الأوقات الحاسمة، إنه لا أسطوري وكل ما يحققه يعود إليه بالكامل وليس لي أي فضل في ذلك فهو لاعب محترف ويعرف جيداً ما يجب أن يفعله".


وعن مواجهة يوفنتوس وموناكو قال زيدان بالإيطالية مبتسماً: "أنتم تعرفون جيداً أي الفريقين سأشجع وأتمنى أن يفوز ويصل إلى نهائي كارديف".


يُذكر أن زين الدين زيدان لعب ليوفنتوس لمدة 5 أعوام ما بين 1996 وحتى 2001 ويؤكد دائماً في كل المناسبات أنه مشجع ليوفنتوس في إيطاليا.
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم