X أغلق

X أغلق
الرئيسية » باقة - جت » جت المثلث: تشكيل لجنة حراسة بعد إطلاق رصاص وحرق سيارتين خلال الليلة الماضية
جت المثلث: تشكيل لجنة حراسة بعد إطلاق رصاص وحرق سيارتين خلال الليلة الماضية
01/04/2017 - 18:50
شهدت بلدة جت المثلث ، بعد منتصف الليلة الماضية، أعمال عنف خطيرة، حيث تمّ إطلاق رصاص باتجاه احد المنازل وإضرام النيران بسيارتين، وبلطف من الله لم تقع اي اصابات تذكر. علمًا أنّ السكان هناك سارعوا للعمل على اخماد النيران قبل وصول سيارة الأطفاء.
هذا، ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى مكان الحادث، وشرعت التحقيق في اسباب وملابسات الحادث إضافة للبحث عن مشتبهين، حيث ذكرت الشرطة أنّ "الخلفية وعلى ما يبدو سببها شكوى حول قضية يتم التداول بها في اروقة المحاكم، والتحقيقات لا تزال جارية".
من جانب اخر، أعرب السكان عن تذمرهم الشديد جراء هذه الاحداث، وطالبوا بالعمل على "كبح جماح العنف على كافة اشكاله، خاصة وأنّ هذه الاعمال تشكل خطرا على السكان، علمًا أنّ اطلاق الرصاص وخرق السيارتين كانت في حي مأهول بالسكان".
هذا، وبادرت مجموعات شبابية من القرية بتشكيل لجنة مكونة من اكثر من 100 شخص التي تهدف لحراسة القرية والأحياء السكنية في محاولة لمحاربة العنف وتوفير الامن والامان للسكان. وفي حديث مع أحد افراد المجموعة قال:"بعد أن سمعنا عن الحادث، وصلنا الى المكان، وقد حاولنا مطاردة الجاني للقبض عليه لكنه لاذ بالفرار". وتابع:" لن نتهاون في مثل هذه القضايا، وسوف نبذل كل ما بوسعنا حتى نتصدى لمن يحاول المس بالقرية واهلها، وسنكون دائما في الميدان حتى ننفذ الأداء المقاه على مسؤوليتنا".
 
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم