X أغلق

X أغلق
الرئيسية » باقة - جت » عمال عرب من باقه الغربيه وعارة: سائق يهودي اعتدى علينا وحاول دهسنا وصرخ الموت للعرب
عمال عرب من باقه الغربيه وعارة: سائق يهودي اعتدى علينا وحاول دهسنا وصرخ الموت للعرب
28/03/2017 - 12:47
قدّم ثلاثة عمال من باقة الغربية وعارة شكوى للشرطة وإدعوا فيها أنّهم "تعرّضوا لإعتداء عنصري وتهديد خلال عملهم في منطقة اوفاكيم في النقب، وتم نقلهم الى مستشفى سوروكا في بئر السبع". وحسب ما أفادنا به العمال فإنّ "سائقًا يهوديًا مرّ في المكان الذي عملوا فيه وصرخ "الموت للعرب، انتم مخربون"، وقام بدهس أحدهم ومحاولة دهس آخرين"، كما قالوا. 
وقال العامل ثائر مصاروة من عارة:" كنا نعمل على وضع مطبات في الشارع قرب اوفكيم، وفجأة مر من هناك سائق مركبة كان يقود بسرعة غير قانونية، عندها طلبنا منه ابطاء السرعة لكنه اخذ يصرخ ويقول "الموت للعرب، انتم مخربون"، وغيرها من الكلمات العنصرية والبذيئة، وفي نفس الوقت دهس احد العمال وحاول دهس عاملين آخرين، لكنهما قفزا قبل ان يصلهما، ومن هناك نقلوا الى المستشفى بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء وهم مصابون بجراح متفاوتة"، كما قال. 
وتابع مصاروة:"هذا تصرف خطير، ولا بد أن ينال المعتدي عقابه اللازم ويجب عدم السكوت على مثل هذه الافعال"، واضاف:"هذه هي المرة الأولى التي نتعرض بها لمثل هذا الأعتداء الذي وقف وراءه شخص عنصري هدفه فقط المس بنا كوننا عربا، مع اننا لم تتهجم عليه بتاتا، بل هو من اعتدى علينا بدون اي مبررات"، على حدّ تعبيره. 
تعقيب الشرطة 
من جانبها، عقّبت الشرطة على حادثة الإعتداء بالقول:"في أعقاب بلاغ وصل للشرطة حول شجار ودهس، تمّ توقيف عدد من الأشخاص للتحقيق. وفي الوقت الحالي التحقيقات جارية ولا يمكن اعطاء اي معلومات اخرى، حيث أنّ الشرطة ستعمل بيد من حديد ضد كل تصرف عنيف واعمال زعرنه على كافة اشكالها"، وفقًا للشرطة.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم