X أغلق
X أغلق
الرئيسية » محليات » اتهام ام من منطقة حيفا بمحاولة قتل رضيعتها
اتهام ام من منطقة حيفا بمحاولة قتل رضيعتها
12/09/2013 - 14:32

في مرحلة معينة علمت الام المتهمة من الاطباء انه تم كشف امر غريب في مخ الطفلة وشرحوا لها حول احتمال ان تعاني مستقبلا من مشاكل عصبية وبطء في النمو ما ادى الى اتخاذ قرار من قبل الام بقتل ابنتها 

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم الخميس الى المحكمة المركزية لائحة اتهام بحق أم من سكان من منطقة حيفا تنسب لها محاولة قتل ابنتها الخديجة عن طريق ادخال مادة سامة ( موجودة في مزيل طلاء الأظافر) الى داخل قنينة الحليب.

ويستدل من لائحة الاتهام التي وصلت نسخة منها الى موقع بكرا ان المتهمة انجبت طفلتها بوزن 1310 غراما , وتم اخضاع ابنتها الخديجة للمراقبة في قسم الخدج في المستشفى.

وفي مرحلة معينة علمت الام المتهمة من الاطباء انه تم كشف امر غريب في مخ الطفلة وشرحوا لها حول احتمال ان تعاني مستقبلا من مشاكل عصبية وبطء في النمو ما ادى الى اتخاذ قرار من قبل الام بقتل ابنتها .

والى ذلك اقدمت في 3 فرص مختلفة على ادخال مادة سامة، مزيل طلاء الأظافر وغيرها،  الى داخل قنينة الحليب الخاصة بالخديجة.

وبعد ان اطعمت الممرضات الخديجة اكثر من مرة من حليب الام ومعه المواد السامة وبعد أن شربت  الحليب اكثر من مرة لاحظت الممرضات  انبعاث رائحة مادة الاسيتون وتوقفن عن اطعام الخديجة.

وعلى الفور ارسلت الممرضات قنينة الحليب للفحص المخبري ومع صدور النتائج تبين ان القنينة احتوت على حليب ومادة سامة حتى ان المادة السامة ظهرت في بول الطفلة.

ونتيجة لما حصل اصيبت الرضيعة بقصر في عمل الكليتين وعدم اتزان في نسبة الاملاح في جسمها حتى انها اصيبت بنوبة.

ومع توقف عملية اطعام الرضيعة من الحليب والمادة السامة تحسنت حالتها  وخضعت لعلاج مكثف في قسم الخدج حتى استقرت حالتها الصحية ولا زالت تخضع للعلاج في المستشفى.

اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
1
بنت
ليش غيرتي الاخبار انا دنيا صار الحكي ع السبعه
مريانا - 12/09/2013
الديرة على الفيسبوك
فيديو اليوم